|  الناس  |  المقالات  |  الثقافية  |  ذكريات  |  المكتبة  |  كتّاب الناس  |
 

     
 

الثلاثاء  7  / 6 / 2016                       د. مؤيد عبد الستار                            كتابات أخرى للكاتب على موقع الناس

 
 

 

واخيرا تم الكشف عن المندسين

د. مؤيد عبد الستار
(موقع الناس)

في تصريح فصيح لمسؤول في مكتب رئيس الوزراء اعلن فيه عن كشف يستحق بموجبه الحصول على جائزة نوبل ، فقد كشف حضرته نيابة عن حضرتـِه ان المندسين كانوا يحملون الات جارحة : سيوفا ومسدسات ، وسرقوا من مكتب رئيس الوزراء ومن مجلس النواب ما لذ وطاب .

ان كشف هؤلاء المندسين الذين اندسوا بين الاف المتظاهرين ، يعد في الحقيقة بادرة لا تقدر بثمن من قبل اجهزة حضرته التي استطاعت بهذه السرعة القياسية تحديد وتشخيص المندسين رغم ان بعضهم كان يرتدي كلاو الخناس .

ولو اردنا الحقيقة فان كشف المندسين لا بد وان يتبعه معاقبتهم ، ولكن بعد معرفة من دسهم ، وهل دس معهم العسل لان المثل يقول دس السم في العسل ، فعسى ان يستطيع مكتب حضرته فصل السم عن العسل واستخدامه في شفاء علل بعض كبار المسنين من مجالس الرئاسات الثلاث ، من اعلاها الى اسفلها ، ممن لم تشفى جروح عمليات بواسيرهم رغم سفراتهم المكوكية الى الخارج ، طالما يرددون ان في العسل شفاء للناس الغلابا والمساكين ممن لا يستطيعون الذهاب الى الخارج للعلاج ولا الى الداخل لاطباء الاختصاص ممن يضربون الاخماس في الاسداس .

ما يسر القلب اننا سنعتمد منذ اليوم على جهاز حضرته في الكشف عن المندسين ، ويا حبذا لو يستطيع حضرته ومن معه من المخلصين التابعين الصائمين المصلين ، ان يطوروا اجهزة الكشف هذه ويضعوها على ابواب الرئاسات والوزارات ومجالس الحكومة كي تكشف لنا ايضا عن الفاسدين الذين يسرقون وياخذون الرشاوي والعمولات والكومشنات - راجع بدربك تصريح النائب المشهور في الفضائيات الذي قال كلنا ناخذ عمولات وكومشنات - اقسم بالله رب العباد والكائنات .

لقد بح صوت الاخيار والملايين من كبار المواطنين وصغارهم ، حذروا من استخدام الفاسدين من الاقارب والاهل ممن هم اولى بالمعروف من غيرهم في مناصب لا يستحقونها ، ومواقع لا يعرفون ادارتها ، واموال لا يستطيعون الحفاظ عليها ، بل يجيدون نهبها وبلعها كما بلع الحوت يونس ، ولكن الله نجاه من جوف الحوت ، فعسى ان ينجينا جهاز مكافحة المندسين لحضرته من الفاسدين المرتشين مثلما كشف المندسين وعاقبهم باطلاق الرصاص والغازات السامة عليهم وضربهم بالعصي والهراوات بدعوى انهم يحملون السيوف والمسدسات .

سيوف يا رجل !!
غفر الله لك ما تقدم من ذنوبك وما تأخر ...
اضحكتنا ونحن صيام ....ها ها ها ها .


رابط التصريح
http://www.iraqicp.com/index.php/sections/news/43847-2016-06-05-07-03-33
 

 

 

 

 

 

          موقع الناس .. موقع لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

             جميع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لموقع الناس                                                              Copyright © 2005-2012 al-nnas.com - All rights reserved         

  Since 17/01/05. 
free web counter
web counter