|  الناس  |  المقالات  |  الثقافية  |  ذكريات  |  المكتبة  |  كتّاب الناس  |
 

     
 

الثلاثاء  16  / 12 / 2014                                 حميد الموسوي                                   كتابات أخرى للكاتب على موقع الناس

 
 

 

أوباش من هذا الزمن يهددون الناشطة المدنية هيفاء الأمين

حميد الموسوي

تعرضت الناشطة المدنية هيفاء الأمين بالفترة الأخيرة الى تهديدات من قبل حملة الأفكار المتخلفة المظلمة وبذلك تتحمل السلطات المحلية في محافظة الناصرية كافة المسؤوليات للكشف عن هؤلاء .

إن أهالينا في محافظة الناصرية يعرفون جيدا من هي السيدة هيفاء الأمين وما هو تاريخها الذي لا يحتاج لمن يذكر فيه ..

إن أهلنا الكرام في المحافظة قد تعرفوا على هذا التاريخ المشرف الناصع البياض الذي تحمله إبنتهم الوفية وذلك من خلال حملتها الإنتخابية البرلمانية الأخيرة التي خاضتها بإعتبارها مرشحة للتحالف المدني الديمقراطي.

عقدت الناشطة هيفاء الأمين الكثير من الندوات واللقاءات مع مختلف الفئات من أهالي الناصرية الشامخة وتحدثت معهم من خلال ذلك حديث الأبنة الوفية المخلصة لإهلها وقدمت لهم برنامجها الذي هو برنامج قائمتها قائمة التحالف المدني الديمقراطي وقد تبنت من خلال هذا البرنامج وتعهدت بتبني كافة قضاياهم عند وصولها لعضوية البرلمان .

لقد حصلت السيدة هيفاء الأمين على أكثر من 14 الف صوت من أصواتكم وهو معدل لم يستطيع الوصول إليه أكثر من نصف أعضاء مجلس النواب الحالي .!

إن هذه الأصوات التي تفتخر بها هيفاء الأمين مطالبة هذا اليوم لترتفع وتتضامن معها ضد هذه التهديدات التي تلقتها من قبل مجموعة من الأوباش أوباش هذا الزمن الأغبر ..أوباش الفكر المظلم ..فكر الذبح والقتل..الفكر المعادي لكل القيم الديمقراطية والمدنية والحضارية التي يناضل من أجلها كل وطني غيور على وطنه وليست هيفاء الأمين فقط .

أصواتكم يا أهلنا في محافظة الناصرية التي أعطيتموها الى إبنتكم الوفية هيفاء ومعكم كل الأصوات الخيرة التي تناضل من أجل تخليص وطننا الجريح من مثل هؤلاء مطالبة أن ترتفع وتتضامن وتطالب السلطات بالكشف عن هذه الزمر المعادية للوطن.

 

السويد



 

 

 Since 17/01/05. 
free web counter
web counter