|  الناس  |  المقالات  |  الثقافية  |  ذكريات  |  المكتبة  |  كتّاب الناس  |
 

     
 

الخميس  7 / 7 / 2016                                 عبدالأمير العبادي                                   كتابات أخرى للكاتب على موقع الناس

 
 

 

يا من قتلتم افراحنا ومسختم اعيادنا

عبدالامير العبادي   
(موقع الناس)

وانا اقرأ (ول ديورانت) واشاراته للحضارة والمدنية عبر تأريخ البابليين والاكديين اقول لشعبنا لقد آن الاوان ان نصرخ ونرفع اصواتنا من اجل التحرر والخلاص ممن ارادوا لوطني ان يباع ويشترى لدول العالم .

اقول لمن تسول له النفس ان يعيش تحت كنف العمالة والخيانة ويجعل من العراق ساحة للنزاع بين دول الجوار وبالذات ايران والسعودية وتركيا وفوقهما اميركا  .

بالامس وبسبب هذه الرؤى سقط خيرة شبابنا شهداء وهم مستقبل العراق سقطوا لاجل من ؟ ولاي هدف وجهة تستحق ان يسقط هؤلاء ؟ هل لاجل ارضاء السعودية بسبب صراعها مع ايران ؟ ام الصراع التأريخي الذي مضى عليه خمسة عشر قرنا اي الصراع الشيعي والسني ؟

اذا كان الامر هكذا فانا ارفض ان تهدر قطرة دم عراقية لاجلهما ولو وضعوا الشمس والقمر بين ايادينا  .

واذا كان الامر مذهبيا اقول (عمي) خذوا المذاهب والتدين اليكم ودعونا على كفرنا اذا تعتقدون اننا بدون المذهبين كفره .
واتركوا لنا هذا الوطن الذي هو هبة الله لنا نحن فقراءه

صدام حكمنا بالموت والخوف والرعب والحروب من اجل امة عربية واحدة ، حكمنا حتى لاح علينا الضيم والمجاعة والفقر ، حتى صار التسول عادة لنا بين اصقاع العالم . وذهب صدام تحت التراب وعلقت جثته غير مأسوف على رحيله . وتحت الاقدام الاميركية سحقت الارادة العراقية  .

وها انتم الان بأسم التشيع والتسنن تريدون ان تفرضوا علينا تراثكم لاكثر من ١٥٠٠سنة مضت لم تجني منه الشعوب غير الموت والقتل والدمار والى متى ترفع شعارت الثأر والحقد والكراهية  .

نحن في هذا الوطن لا نمثلكم ولسنا منكم بشي ولا نريدكم ان تمثلونا ابدا .. لكم مذاهبكم ودينكم ونحن لله عابدون وهو القائل لا اكراه في الدين .

ان الذين سقطوا شهداء في الكرادة انتم تتحملون اوزار قتلهم وان ارادة الشعب الرافضة لكم حتما ستحاكمكم مهما لبستم من البسة تغطي جرائمكم وافكاركم وعمالتكم .

تلك السعودية وايران وتركيا واميركا واي دول تحنون اليها اذهبوا عيشوا بنعيمها وجنتها واتركوا لنا تراب العراق نقدسه وعلمه نحتمي به .

مجدا لشهداء الكرادة الابرياء وكل شهداء العراق الذين استشهدوا بسببكم

 

 

 Since 17/01/05. 
free web counter
web counter