| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

الثلاثاء 8/12/ 2009



مبروك لشاليط باسرائيله وللعراقي بسياسيي وبرلمانيي المفخخات

عدنان طعمة الشطري
Adnan_tumma@hotmail.com

احتفت الأوساط السياسية والبرلمانية والحكوماتية في دولة العراق الحرة الديمقراطية العظمى بسلسلة مفخخات جديدة هزت العاصمة العراقية بغداد , وارتشفت في كتابها العصبوي " ثلاثاء اسود " جديد ليضاف إلى اقران فصيلته الزمنية من الأيام التي أرشفتها الحكومة والعملية السياسية كأيام غر تمهد الطريق لسقوط " الامبريالية الوهابية " الجديدة وإقطاعيات البعث الاستبدادية ...

" أربعاء اسود " و " احد اسود " و " ثلاثاء سوداء " والقادم من الأيام المفخخاتية الجديدة : " السبت الأسود " و " الاثنين الأسود " و " الخميس الأسود " و " الجمعة السوداء " .. ما شاء الله , كل أيام أسبوع البلاد سوداء وكل حي وزقاق وشارع " بلاء مفخخة " وكل بيت من بيوت فقراء العراق ملحمة حزن موتية حتى إن دولة العراق الحرة الديمقراطية العظمى قد قررت موت عوائل بالجملة وبقضها وقضيضها حتى لا تتلهى بأحزان العراق اليومية ( براءة اختراع ) !!! .

الحقيقة انه لما امتلأ بطن العراق الجمعي قيحا فحقق رب " بوش الابن " وملكوت العز الإلهي الأمريكي ما لم يحققه أرباب الأحزاب والكتل السياسية الفاعلة في العراق وتحقق الفرج العراقي بإرادة البسطال الأمريكي الحقة الذي صال وجال وغار ودار فحقق النصر لبؤساء الأرض في العراق ..

فالبسطال الأمريكي هو الذي حسم الموقف وداس على رأس الفاشست في العراق !!
والبسطال الأمريكي هو مهندس السقوط المريع لنظام صدام حسين في العراق !!
والبسطال الأمريكي قد هزم المليشيات الزيتونية التي كانت تسيطر على جميع نواح ومرافق العراق !!
والبسطال الأمريكي هو الذي أطاح بالصنم في ساحة الفردوس وسحبه ذليلا إلى حذاء أبو تحسين !!
وملايين العراقيين قد أقاموا كرنفلات فرح احتفالية للبسطال الأمريكي الذي احتفت به الجماهير وطوقته بالورود والهتافات والزغاريد لأنه كان " الأداة الوحيدة " و " الجزمة الضاربة" التي سحقت نظام الاستبداد في العراق !!
والبسطال الأمريكي الذي أصبح " جمجمة التغيير " كان الطائر الوديع الذي حملكم يا سياسيي العراق وبرلمانييه من المنافي والمهاجر إلى كراسي السلطة والمال والنفوذ والسيطرة والتحكم ؟؟ فلا تزايدوا علينا !! لأنكم لستم رجالات ثورة ولا قادة تفكير وتنوير او أبناء نجباء في أوقات الشدائد والملمات !!
لا تزايدوا علينا !! نحن أبناء الخايبات والثاكلات !!
تجمعتم فرداي وزرافات في النصف التحتي العاري للمنطقة الخضراء تحت حماية " البسطال الأمريكي الأغر " وتركتمونا ومنذ عام 2004 نتعرض لأبشع غزوات القاعدة والبعث وميليشيات الموت التي تدار في بعض أجهزة المخابرات الدولية والإقليمية التي أحرقت البشر والحشر ..
اسستم لإقطاعيات وكانتونات ميليشياوية وعصبوية وأشعلتم الحرب الطائفية اللعينة التي لفظت الآلاف البشر التي امتلأت بهم الشوارع والمجاري والأماكن المهجورة وخزائن موتى الطب العدلي ...
أنتجتم الدولة الأولى في الفساد المالي والإداري وهدر المال العام في ظل ولاية دولة القوائم الكبرى ودستور القوائم الكبرى وقرار القوائم الكبرى ومزاجها السلطوي والتوافقي ..

قلتم لنا هذا " أربعاء اسود " والمخابرات السورية وجيش محمد يونس الأحمد البعثفاستي هم من نفذوا هذه الجريمة الاربعائية الكبرى وحولتم أوراقها التحقيقية الثبوتية إلى أروقة مجلس الأمن الدولي فكانت النتيجة/ المهزلة أن هذه المخابرات وكتلة الأحمد العصبوية قد ضحكت في سرها وعلانيتها لأنهم يعرفوكم ويعرفون إنكم لا تستطيعون أن تهشوا ذبابة من على انف شعبكم !!!

قلتم لنا إن البعثيين وأيتام النظام البائد وأزلام الطاغية المقبور هم الذين يديرون سيناريو العنف ومسرح المفخخات وانتم تعلمون أن ثلث برلمانكم من البعثيين والصداميين وأيتام النظام البائد !!

قلتم وقلتم وقلتم ......
كفاكم كذبا وأفكا و لا استثني أحدا!!
اتركوا البلاد لأبناء الخايبة واذهبوا إلى المنافي التي كنتم تتنعمون فيها بالمال الأجنبي القذر ...
اتركوا البلاد لعراقيي الأرض والماء والهواء والانتماء
اتركوا الديار للأمهات الخايبات اللواتي ينجبن أبناء لا يعرفون إلا كيف يموتوا في سبيل العراق !!
اتركوا العراق للذين ناموا على تراب الوطن وهم يقاومون الدكتاتورية البشعة بصبرهم وجوعهم وفاقتهم ولياليهم الحزينة الطويلة ..
اتركوا العراق للشجعان التي تنتظر " الساعة الحاسمة " لمسك الأرض العراقية بيد من حديد !!

فالكثرة الكاثرة من الشعب العراقي و " عوام الفطرة " قد نأت بنفسها عن كل سلوكيات الفعل السياسي الدنيء ولم تعد الشعارات الفضفاضة تغريها كالسابق فقد انكشف الغطاء وتبينت الحقيقة ولسان حالها الذي ينظر للمشهد الدموي اليومي وخريطة الغزوات الإرهابية وقطع الجثث الذي لا يحرك أقطاب العملية السياسية الرئيسة يقول :
مبروك لشاليط باسرائيله ..هذا الجندي الفرد الذي مثل الدولة العبرية برمتها !!
مبروك للأمريكيين ببسطالهم العسكري العابر للقارات الذي يقهر كل من يحاول إيذاء او مس مواطن أمريكي في أي بقعة من بقاع العالم ...
مبروك لسياسيي وإرهابيي المفخخات !!



 

 

free web counter

 

أرشيف المقالات