| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

الخميس 5/8/ 2010

 

الأخوة في البرلمان .. لا يفوتكم الحج هذا العام

جواد القابجي
jwadalkabchi@yahoo.de

مثل كل عام يستعد غالبية اعضاء البرلمان الى مارثون حج بيت الله - الحرام - بذلك تكون شبه عطله برلمانية - طبعاً من العطل التعطيلية المبتكرة - لذلك يكون من الطبيعي صعوبة الإجتماع أنه لايمكن عقده أكثر من النصف .. فإن صدر أي تشريع بمنعهم من إداء فريضة الحج سیكون كافراً ويلعنك الرب كما لعن الذين إلتزموا بالحضور في كل جلسات البرلمان من أجل الوفاء للعراق وما تركوا العراقيين يعيشون الأزمات - أمثال البرلماني حميد مجيد موسى والبرلماني مهدي الحافظ والبرلماني مثال الآلوسي والدكتور مفيد الجزائري وغيرهم الذين واضبوا وأقسموا ان لا يتغيّبوا حتى اجتماعاً واحداً بحجة حج بيت الله ( الحرام ) او الهروب الى بلدان الجوار عربية كانت اوشقيقة إيرانية او عزيزة تركية .. إنهم كفّار مائة في المائة وإن الدليل كان واضحاً جلياً حين عاقبهم الرب ولم يحصل الواحد من هؤلاء حتى مقعداً واحدا .. وكلنا عرفنا ان الذين تم إختيارهم من قبل شعبنا الذكي الواعي الكريم هم من كان لايحضر ولامرّةً واحدة ولكنه ليس كافراً لأنه كان البعض ينطلق من مقر إقامته من سوريا او الأردن او حتى من المرّيخ ليسافر الى حيث بيت الله ليلتقي آل سعود (آل مردخاي) وبعد إستسماحهم وأخذ التعليمات العروبية الاسلاموية خصوصاً في موضوع ( كيف تتعلم قتل أهلك وأبناء جلدتك في حفنة دولارات ) يعني التجارة شطارة والأهم من ذلك يا أخي البرلماني إنها زيارة وتسيارة .. وفيها مآرب أُخرى .. عفواً مكاسب أُخرى .. يعني للتوضيح ان الحاجّة ( أُم ستّوري ) البرلمانية الأصيلة - من غير مُحرم - قد حجّت في العام الماضي أكثر من عشرين مرّة بفضل الله تعالى وشركة (برلمانسكوبادري) وقد كانت فعّالة في نقل التكنولوجيا ( كمبيوتر وأجهزة كهربائية متطورة ) الى العراق الديمقراطي الجديد .. إنها فعلاً من بركات برلمان العراق الديمقراطي .. وإلا كيف يريد البعض ان نكرّم أو ننتخب الذين لم يتركوا البرلمان ويذهبوا لإداء فريضة الإذلال .؟

اليوم وجدت إعلاناً في احدى الصحف التي تصدر في كندا يعلن بيع اللحوم - ذبح إسلامي حلال .. الإستغراب إنه يقول ان اللحوم هي مستوردة من -جمهورية مصر- ووقتها دمدم أحد الشعراء بكم شطر من القصيد البسيط وقال :-

إحنه نستورد طماطه او مصر تصدير اللحوم
صرنه بس نثرم زلاطه والحراميه تحوم

******************
مو عجيبه يا جماعه وحنه اهل بابل او اور
نفط ونهار او زراعه او كهربا ماكو او نور
منين نطلبها الشفاعه او دمنه بالشارع يفور
او برلمانيينه طاعه إلجارنه اليبعث سموم

*************

نعود الى البرلمان المعهود - نقول متى تجلسون وامامكم مهام كثيرة ومنها :

أولاً : تثبيت راتبكم الذي يفتقر الى الزيادة ..

ثانياً : مناقشة استلام الأراضي التي من المفروض ان تكون في مناطق استراتيجية راقية ..

ثالثاً : تشريع وجوب الحج الى بيت الله على ان تكون الحجة خاصة ومتميزة وليست الحجة الرئيسية ولا حجة العمرة بل تكون جديدة وتسمّى ( حجة البرلمان ) ويجب ان تشرعوا لكل حجة شهران .

* فتستراحوا من ضجّة البرلمان
* ويبقى الشعب بلا أمان
* ليبقى تحت تنابلة السلطان
* وقد يصحو ويكون عليكم ....... كالبركان ..؟؟؟؟ !!!!!!


 

 

free web counter

 

أرشيف المقالات