| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

 

 

 

الأثنين 1/2/ 2010

 

الو ...السيد وزير الصحة

صلاح الصكر

الكم الهائل من الخطب الوطنية والمقابلات التلفزيونية على كل القنوات مع المسؤولين والوزراء والمتحدثين باسم الحكومة والبرلمانيين ،وخاصة السيد رئيس الوزراء نوري المالكي الذي لم يترك تجمعا إلا وتسمع له خطبة طنانه رنانة في الوطنية والنزاهة والأعمار ، وكأنه بدّل عمله من رئيس وزراء إلى مدرس لمادة التربية الوطنية .ويحمل على هذا الطرف وذاك ويعطي المواعظ والحكم ،وناقدا السلوك للقوى التي تعرقل مسيرة الأعمار والتقدم ، ومن هي القوى المعرقلة ، ناسيا الفساد المالي والإداري والسياسي الذي ينخر جسم حكومته والوطن ،تاركا منفذي برنامجه السياسي الذي قدمه للشعب بيد الفاسدين والمفسدين . أما البرلماني السيد عباس ألبياتي فقد حول مهنته من عضو برلمان إلى دلال سياسي طائفي في سوق القنوات الفضائية . أما المتحدث باسم الحكومة لن يتوقف عن التصريحات فهو في زيارة لعمان ويصرح ما في بغداد. أما السيد الأديب فقد أسندت إليه مهمة تشويه الحزب الشيوعي العراقي. ويراوون الشعب حنطه ويبايعوه تراب . واحدهم بالع مسجل . ،لو نفذوا ربع ما يقولونه من وطنيات في محاربه الحرامية والفساد الإداري وأمن المواطن والتوجه لإقامة دولة العدل والقانون التي يلوكوها في محاضراتهم اليومية على التجمعات المدفوعة الثمن لكانت الأمور في أحسن حال. فلا يشاهدون التلفزيون ولا يسيرون بشارع كي يشاهدوا ما يعانيه الناس ، ومشغولين بالصفقات المشبوهة والعقود الوهمية ، والسيد رئيس الوزراء لا يتكلم معهم ولا يدخلهم دوره تثقيفية بالوطنية والنزاهة وخدمة الوطن لأنهم مدعومين محاصصاتيا - قوميا ، ولا يجوز حسب القانون المحاصصاتي التحدث معهم .فهذا القانون يحمي هؤلاء من كل ما يخالف الشرائع السماوية والوضعية في العالم .

أملي قوي بقدرة شعبنا بتغيير هذه الوجوه المتكرره على شاشات القنوات الفضائية وهم إعلانات سياسية طائفية – قومية لا غير . همها الكسب الحرام من قوت الشعب .فهم يتغنون بالعراق وشعبة 24 ساعة حتى في مناهم وليتهم يعملون أو يتواجدون ساعة واحدة في عملهم .ويؤدون الصلاة وتقطع من وقت العمل أضعاف ما تستلزم فريضة الله .وأملي بالله أن يعوض شعبنا ما يسرقوه من وقت ومال ودم عراقي .فهم يعملون قليلا ويطلبون كثيرا ، وزيادة على هذا كلّه يدعون الباري عز وجل أن يستجيب إلى طلبهم وان تتغير النظريات الرياضية وان يكون :
1 + 1 يساوي 80

وسبحان الله القادر على كل شي أتوسل إليه أن لا يستجيب لدعواتهم فهم سراق شعب مظلوم .على مدى عقود وأنت شاهد وعليم آمين

لذلك اقترح عليك سيدي وزير الصحة أن تقوم وزارتكم الموقرة بحملة وطنية لمكافحة الطرش الذي أصاب آذان السادة المسؤلين في الدولة العراقية ، وطرشهم سبب من أسباب مأساة شعبنا . ولو أني اعرف أن هذا صعب جدا لأنه يتعارض مع القانون المحا صصاتي الذي يحرم المساس بأي عضو من الأعضاء . لكني ادعوك أن تقوم بهذا وسيخلدك الشعب إلى أبد الآبدين .وسيغفر الله ذنوبك .وهو سميع مجيب .

الو ...هاي شنو
اشو عشره يجاوبون، ويمكن مدا يسمعوني .كبوا عليه مثل كورة الزنابير .
كلهم يحجون مره وحده كاعدين بالقنوات الفضائية لا شغل ولا عمل .
إنشاء الله مو بس الطرش كون خرس يصيبكم .
بس دخانكم عامينه .
والله ملينه ... انريد واحد يهتم بينه ويسمع حجينه
 

 

free web counter