| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

سفيان الخزرجي

www.afrodite.se

 

 

 

الجمعة 21/12/ 2007



بعد عناء طويل حصلت على لقب عميل

سفيان الخزرجي

أن يحصل المرء على لقب عميل ليس بالامر الهيّن فما بالك ان تكون تلك العمالة لاسرائيل!!
أدعوكم قبل ان تقدموا لي احرّ التهاني ان تقرأوا خبر الاعلان المشرف :

حركة الوطنيين الأحرار
الجمعة,كانون الأول 14, 2007

سفيان الخزرجي ورزقار عقراوي عملاء الاستخبارات الاسرائيلية

بيان من حركة التحرر الاردني
حول المعارضة السورية وحول سفيان الخزرجي الذي ياتمر بامر الاستخبارات الاسرائيلية من بريطانيا وحيث انه لا توجد بالاصل معارضة سورية حقيقية فقد استغل سفيان الخزرجي وبامره من الاستخبارات الاسرائيلية تشويه بعض اعلام الفكر والاعلام لخدمة مصالح الصهيونية واخذ بتشويه سمعة اشد الكتاب وطنية وغيره على القومية العربية والاسلام من خلال شبكة الانترنت وبالتعاون مع رزقار عقراوي من خلال العرب تايمز الصهيونية وصحيفة الحوار المتمدن التي تصدر من الدنمارك وقد ظهر الامر مليا عندما اختلف هؤلاء معا على المال الذي تتقاضاه الحوار المتمدن من سفيان الخزرجي ممثل الصهيونية في بريطانيا ضد الوطنيين الاحرار من بلدان الشرق الاوسط امثال المفكر الاردني خالد القرعان والعناصر الوطنية الاردنية والتي طالما ضحت هذه الشخوص من اجل محاربة الفكر الصهيوني وعملائه امثال رزقار عقراوي حفيد البرزاني عميل الصهاينه الاول وسفيان الخزرجي الذي ما زال يسرق موضوعاته المعارضه من المفكر الاردني خالد القرعان .

لذا تهيب حركة التحرر الوطني من التعامل مع سفيان الخزرجي ورزقار عقراوي
وسوف تعلن الحركة قريبا تفاصيل مهمه عن هؤلاء العملاء

حركة التحرر الوطني الاردني

من منكم يحلم بمثل هذا اللقب؟
ولكن الامر الذي شغلني هو اني لحد هذه اللحظة لم احصل على ثمن أتعابي وخدماتي الجليلة للسفارة الاسرائيلية في بريطانيا، وهذا ما حدا بي لان أرفع التلفون وأكلم السفير مباشرة. فالحق اقول لكم اني كنت محتاجا لموارد تلك الخدمات اذ ان معركتي مع "رزقار" عقراوي على ملكية الحوار المتمدن قد استنفذت كل رصيدي.
وبعد أخذ ورد مع السفير الاسرائيلي في بريطانيا أوضح أن علاقتي يجب ان تكون بالسفارة الاسرائيلة في السويد حيث مكان اقامتي. فاشتد غضبي واتهمته بالتهرب من دفع اتعابي.
وحين حاول نكران خدماتي ارسلت هذا البيان من حركة التحرر الوطني الاردني للتأكيد على أن اتعابي لن يشفطها سفير متعجرف.
أما مقالاتي التي كنت اسرقها من المفكر الاردني خالد القرعان فاني ساتعهد بدفع ثمنها للمفكر المذكور فور تسلم ثمن عمالتي. فنحن العملاء ما زلنا نحمل بقايا شرف.






 


 

Counters