| الناس | الثقافية  |  وثائق  |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

رفعت نافع الكناني
 refaat_alkinani@yahoo.com

 

 

 


 

                                                                                   الأربعاء 29/2/ 2012

 

 رسائل الارهاب واضحه ... فما هي رسائلكم لهزيمته ؟

رفعت نافع الكناني

اقولها بصراحه ، كنت متوقع بل متأكد من هذه الهجمه الشرسه والجبانه لقوى الارهاب وفي هذا الشهر بالذات وبهذه الدمويه ، لقد فعلتها في سنوات سابقه قبل هذا العام ... ولشهر شباط في العراق تاريخ اسود يمتد لاكثر من نصف قرن . وقد ارادت قوى الارهاب ان تؤطر وتحتفل بذكرى عروس الثورات 8 شباط 63 باسلوب جديد وتحالف جديد وشراكه جديده وتاريخ جديد . احداث يوم 23شباط 2012 الدمويه احتوت على رسائل عديده اراد الذين خططوا لها من ايصالها لبغداد والعالم اجمع وهي :

1- العمليه السياسيه والتي تستند على مبدأ الانتخابات لا يعترف بها ولايمكن ان تستقر وتخطو الى الامام ابدا ، وسنبقى بطرقنا الخاصه والتي باتت معروفه للجميع من ايقاف اي تقدم في هذا المحور الهام .

2- لانسمح ان يهنئ الشعب العراقي بموارده النفطيه وما تدره على البلد من واردات وسنضرب بكل الوسائل لمنع الشركات والمستثمرين من العمل في العراق لاعاده انعاش اقتصاده وتنميته .

3- الضغط بقوه لاغلاق ملف طارق الهاشمي والتوقف عن اجراء محاكمته بشتى الصور ، واعاده صالح المطلك لمنصبه مرفوع الرأس مهما كانت النتائج .

4- اسقاط وزارتي الدفاع والداخليه ودوائر الاجهزه الامنيه والاستهزاء بقدراتها وقدرات منتسبيها وبث روح اليأس والاستسلام في نفوس العراقيين ، برغم تصريحات مسؤوليها بان الارهاب يلفظ انفاسه الاخيره في العراق .

5- نحن نضرب وقت ما نريد وفي اي مكان من العراق ، ونحن موجودين بين اجهزتكم الامنيه ودوائركم الرقابيه ومناطقكم المحصنه ونعمل بحريه ونختار الهدف الذي نريده

6- اسقاط رئيس الوزراء نوري المالكي سياسيا وامنيا ونفسيا ، وعدم السماح له من تحقيق اي تقدم سياسيى او اقتصادي او اجتماعي يحلم به . وضرب اي منجز يتحقق في اي مجال بالتعاون مع شركاءه في العمليه السياسيه وخارجها .

7- محاوله افشال انعقاد مؤتمر القمه العربيه لان بغداد لاتملك الامن والاستقرار ولا يمكن للقاده العرب من ضمان امنهم وحياتهم ، لغرض حرمان العراق من تبوء مركز قيادي في هذه المنطقه المهمه من العالم ومنعه من اخذ دوره الطبيعي والحقيقي .

8- العمل المستمر وبابشع الوسائل الوحشيه والخبيثه لبث روح الفرقه والتصادم والاقتتال واذكاء الحقد الطائفي بين اطياف الشعب الواحد لتقسيم العراق الى محميات وضيعات لبعض دول الجوارالتي تحلم بالهيمنه عليه واضعافه .

9- اشاره واضحه ان بعض دول المنطقه العربيه والاقليميه لها باع طويل في اللعب بورقه الارهاب وتخطط وتنفذ وتعلن صراحه وبالمكشوف ضد تطلعات العراقيون نحو الحريه والتحرر والديمقراطيه والتداول السلمي للسلطه .

10- الاستهزاء والتندر على ما تصرح به وزاره المصالحه الوطنيه وراعيها السيد عامر الخزاعي من ان اغلب فصائل ( المقاومه ) المسلحه قد القت سلاحها وانظمت للعمليه السياسيه في البلد ، وان بقايا الارهاب تعيش في مازق وعزله وتلفظ انفاسها .

فما هي الرسائل التي يجب ان يسمعها الشعب العراقي من قبل الحكومه العراقيه وقواه السياسيه المختلفه لكسر شوكته والتصدي الجاد لهذا الخطر المرعب والمستمر في طغيانه وشراسته في ايذاء العراقيين وتقطيع اوصالهم وسفك دمائهم الطاهره في شوارعنا وساحاتنا وتدمير ممتلكاتنا ... كفا مهادنه .. كفا الهروب من تحمل المسؤوليه .. كفا من التستر على المجرمين .. ان لم تصونوا الامانه اتركوا مواقعكم لمن هو جدير بالدفاع عن الوطن والمواطن.

لقد انتظر هذا الشعب الصابر سنين طويله على هذا الظلم المزدوج !! اليوم تسفك الدماء وتزهق الارواح وتزداد اعداد الارامل واليتامى ونواب الشعب الغيارى يصوتون لانفسهم لاقتناء سيارات مصفحه مضافا اليها مصاريف الوقود والتصليح وحتى ( البنجر) من جيوب العراقيين .. انها رساله جديده لنا ... لنحملهم فوق ظهورنا لانهم شعب الله المختار وطاعتهم تكليف شرعي واجب الالتزام به !!!

 

free web counter