| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

نوري جاسم المياحي
Nouri1939@yahoo.com

 

 

 

الجمعة 3/9/ 2010



من حقي الاعتراض والشجب والاستنكار

نوري جاسم المياحي

منذ ثلاثة ايام وانا اغلي حنقا وغضبا على اناس نصبوا انفسهم اوصياء على الشعب العراقي .. وتجاوزوا كل الحدود الانسانية .. وتنازلوا عن حقوق المظلومين بلا حق او توكيل شرعي..

كلكم تعلمون ما الذي حدث قبل ثلاثة ايام .. جعجعة وصلت لعنان السماء من قبل الامريكان وقادتهم .. ومن اصدقاءهم وعملاءهم في العراق .. لاعلان استقلال العراق للمرة الثانية .. لان استقلال العراق للمرة الاولى اعلن يوم أكل الثور الابيض يوم توقيع المعاهدة الامنية العراقية - الامريكية ( والتي لم يصادق عليها الشعب حتى يومنا هذا ) والاستقلال الثاني يوم اعلان سحب القوات الامريكية المقاتلة من العراق .. وابقاء فقط 50 الف استاذ جامعي وطبيب ومهندس ومعلم ومعلمة !!!! لاعادة اعمار ما دمروه وخربوه خلال السنوات السبع العجاف .. كما تركوا 100 الف من عناصر شركات الحماية الخاصة لحماية فقراء ومساكين الشعب العراقي ومنعهم من التمتع او المطالبة بالراحة والامن والامان .. و أتوقع سيكون اليوم الثالث للاستقلال يوم خروج العراق من الفصل السابع ..وهناك ايام عديدة لاستقلال موهوم لن يراه العراقيون لخمسين سنة قادمة !!!! وفي كل مرة سيبقى العملاء والمنتفعين يكيلون الحمد والشكر والتبجيل للمحتلين والقتلة والمجرمين .. فهذا ديدنهم والعياذ بالله الواحد الاحد منهم ومن اعمالهم الردية ..

ما اثار غضبي ونقمتي خروج السيد رئيس الجمهورية جلال الطالباني ( حفظه الله ورعاه وأقر عيونه والى جواره حباه واجتباه ) ورئيس الوزراء والوزراء والساسة والقادة المحترمين على شاشات الفضائيات وهو يكيلون شكر الشعب العراقي للشعب الامريكي وقيادته الاوبامية البايدنية على تضحياتهم بالمال والبنون من اجل تحرير العراق .. وبحسرة والم اتساءل عن اي تحرير تتكلم عنه يا سيادة الرئيس ويا قادة يا محترمون ؟؟؟..( ومنو صخم وجههم وكال الهم تعالوا حررونا ؟؟ انتم من خدعهم وورطهم وجعلهم ينسحبون بعد أن خسروا مئات المليارت واكثر من 4400 قتيل كما يدعون ويجرون اذيال الخيبة والخسران والله اعلم ما ينتظرهم في المستقبل ؟؟؟...لانني أنا واثق ان شركاتهم النفطية والاستثمارية لن تتمتع طويلا بنفط العراق .. وربكم سيطلع النفط عليهم زقنبوط .. ) التحرير المزعوم الذي بسببه دفع شعبنا اكثر من مليون شهيد ولازال حتى يومنا هذا ينزف الدم وفي الشوارع تسيل .. ام عن مليون ثكلى وارملة ..ام عن خمسة ملايين مشرد ومهجر .. ام عن ربع الشعب العراقي الذين يعيشون تحت خط الفقر يا ظلام (من الظلم ) ؟؟؟ .. ام عن الامتياز الذي حصل عليه العراق كأول دولة في الفساد الاداري والمالي والقيمي والاخلاقي.. ومن اوائل الدول في الجهل والامية وتلوث البيئة والامراض الملعونة كالايدز والسل والجرب والسرطان .. وانتشار المخدرات والجريمة المنظمة .. ام عن نفط العراق الذي نهبوه ..اما عن تاريخنا الذي سرقوه .. ام .. ام ؟؟ اتشكروهم وانتم تفتخرون من كونكم من قادة ومروجي ومساهمي تحرير العراق .. اتشكروهم على خراب البلاد وسبي العباد .. من حقي ان اعتب عليكم وانتم من جلب علينا البلاء .. فانا اب خسر اثنان من اولاده ومن مثلي لا ينسى ويعدون بمئات الالاف ضحايا حربكم المزعومة .. حرب تحرير العراق .. اولادي كالاخرين لم يكونوا صداميين ولم يكون بعثيين ولا قاعدة ارهابيين ولم يكونوا ابدا طائفيين .. بل كانوا شباب احرار عراقيين .. ومسالمين .. فمن اعطاك الحق لك وللسيد رئيس الوزراء ولكل المسؤلين ان تشكروا القتلة نيابة عن المقتولين او من كان السبب في قتلهم وتشريدهم وتجويعهم وقطع ارزاقهم .. من اعطاكم الحق ؟؟ لا مانع من ان تشكروهم انتم على النعيم والعز الذي وفروه لكم الامريكان فهذا واجب عليكم وحقا لآولياء نعمتكم ..اما نحن المنكوبين سييء الحظ التعساء والبؤساء .. فعليهم وعلى كل من ساعدهم منا اللعنة الى يوم الدين ..انا وغيري من الاباء والامهات والزوجات ، المنكوبين من حربكم المشؤومة .. حرب تحرير العراق المزعومة .. ابدا لن نغفر لكم مواقفكم .. ان لم تكن في الدنيا ففي الاخرة .. وبالله عليكم نستعين ..

الم تسمعوا او تقرأوا .. ان المجرم عدو الانسانية والسلام توني بلير رئيس وزراء بريطانيا الاسبق يعلن اسفه على الملأ لما سببه من مآسي للعراقيين ( ولو انه لم يعتذر لشعبنا عن جريمته حتى الان ولكن سيأتي يوم عليه ليعتذر لان التاريخ لا يرحم المجرمين ) .. وانتم يا قادتنا تشكرون ؟؟؟
 


 

free web counter