| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مناضل الفياض

ayam_munadhil@yahoo.com

 

 

 

                                                                                 السبت 14/1/ 2012



فقراء بلدي ...هم بقايا الاحتلال !!!

مناضل الفياض

هؤلاء الذين قُتُلوا في الناصرية وكانوا متوجهين لزيارة سيد الشهداء في كربلاء هم بقايا الاحتلال , هؤلاء النسوة وابنائهم الاكثر خطورة من الجميع حسناً فعلتم وقطعتم اجسادهن  .

والذين قُتلُوا في الكاظمية هم عمال و اصحاب المحلات والمطاعم في منطقة العكيلات هم بقايا الاحتلال فهذا صاحب مطعم الهريس وابنه هم القيادة العامة لبقايا الاحتلال  .

هؤلاء في مدينة الصدر الذين قتُلُوا في مسطر العمال هم بقايا الاحتلال, كانوا يحملون همومهم وبطونهم مخمصة ولكنهم متجانفين لا يأكلون الميتة مثلكم حتى لو قضوا .

هؤلاء الذين قُتُلوا في الزبير نساء واطفال ايضا بقايا الاحتلال  .

كل هؤلاء الفقراء هم بقايا الاحتلال , نعم لديهم سلاح فتاك فأحذروهم ايها المجاهدين ، سلاحهم هو كرامتهم وشرفهم وارواحهم , وهم لا يسرقون ولا يغدرون . .

لا تذهبوا الى المنطقة الخضراء ولا تذهبوا الى المقرات الحزبية الفارهة التي لا نعرف مصادر تمويلها من اين , ولا توجهوا فوهات بنادقكم الى صدور الفاسدين والسراق فهؤلاء براء من بقايا الاحتلال , فأحذروا ان تفجروا انفسكم في هذه المقرات , فهؤلاء يعرفون كيف يحمون انفسهم ولا تتعبوا معهم , عليكم بالفقراء فهم الاخطر اذهبوا الى مساطر العمال ومدارس الاطفال وحبذا لو تذهبون الى رياض الاطفال أذبحوهم قطعوهم وسيبارك الله بجهادكم.

بوركتم فلقد قتلتم وعوقتم الملايين من ابناء العراق ، هؤلاء جميعهم كانوا عملاء و بقايا الاحتلال ولكنكم اخطأتم بقتل الاحتلال نفسه فلقد قتلتم منهم على مر ثماني سنوات وثمانية اشهر اربعة الاف وخمسمائة امريكي فقط , مساكين هؤلاء متغربين ، وحسناً فعلتم انكم لم تتعرضوا لهم اثناء الانسحاب , ولكنكم عرفتم بقايا الاحتلال فقتلتم منهم الملايين .

يا أولاد الخنى و يا أمراء الزنا , تقتلون فقراء بلدي الذين لا يحملون سوى قلوبهم يبحثون عن لقمة حلال .

لعلكم حين فجرتم جيفكم صرختم الله اكبر

هؤلاء الفقراء هم عيال الله , كيف تقتلون عيال الله , يا أعداء الله


 

 

 

free web counter