| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

ميسون نعيم الرومي

 

 

 

 

                                                                                          السبت 22/10/ 2011

 


ثـَورَةٌ...مُحـاصـَرةٌ...صـامـِدَةٌ

ميسون نعـيم الـرومي

حمامات دم شهداء يسقطون كل يوم يروون ارض سورية بدمائهم الطاهره منذ منتصف الشهر الثالث وفي كل يوم,تجاوزت اعدادهم الخمسة الاف شهيدا بعمر الزهور قتلوا على مذبح الحريه بدم بارد من قبل سلطه فاشية غاشمة مرعوبة متمسكة بكرسي حكم منخورآيل للسقوط , مستخدمة كل وسائل الابادة لقتل المتظاهرين العزل والقاء القبض العشوائي على الاف المواطنين..حتى الاطفال.. وتعذيبهم لحد الموت .
انتهاكات مستمرة لحقوق الانسان لتصبح جرائم ضد الانسانية من قبل حكومة لايردعها رادع, مغسولة من الانسانية والضمير .
قوات الامن والشبيحة منتشرون في كل مكان ,القَنّاصة الرابضون على اسطح المباني , الجيش بدباباته وآلياته العسكرية.. يحاصرالشعب ويبيد الشباب.

المدن السورية الصامدة تستجير.. وكل دول العالم اصابها.. الصمم  .

حكومة وحشية تعيث في الارض فسادا وقتلا وارهابا ..جثث شهداد تدفن في مقابر جماعية ,واخرى تسلم للأهالي واثار تعذيب وحشي ظاهر عليها تُستخدم كوسيلة رعب وردع وتخويف  .

مدن سوريا تحولت الى سجن كبير, تعطلت فيها تفاصيل الحياة ,الاف من الجرحى يتعمد النظام اهمالهم , مدن تدك مبانيها بأسلحة فتاكة, مشهد يتكرر يوميا وفي كل المدن السورية الصامدة .

ضمير العالم يراوغ .. يهدد.. يحذر ..يندد بجرائم حكومة الاسد ..ويفرض عقوبات لا تشبع ولا تجدي ..دماء تسيل انهارا تروي ارض هذا البلد الطيب الابي اليتيم.. المعزول.. المحاصر.. المطوق .
مجلس أمن فيه دول كانت حاميةٌ وملاذا وقبلة للشعوب.. اصبحت..ويا للاسف حامية لحكومات فاشية مستبدة مجرمة ,مستعملة الفيتو من اجل القتلة .

نساء سوريه يصرخن طالبات النجدة والعون من احرار العالم لايقاف نزيف الدم الذي يزداد ..ويزداد لانقاذ فلذات اكبادهن الذين يذبحون كل ساعة  .

دولة جوار مشغولة بالتفتيش عن عشرات المليارات من الدولارات الهاربة من خزينة الدولة ..تمكنت الان احكام السيطرة على حدود البلد بعد ان كانت مفتوحة سائبة ثماني سنوات يدخلها من هب ودب من أرهابيين قتلة كما يحلوا لهم وهي متغاضية مصابة بالعمى ..والان اغلقت كل المنافذ لمنع العوائل السورية المنكوبة الفارة بأرواحها من الموت .. اجتياز الحدود وطلب اللجوء  .

إنها غارقة في الطائفية المقيته والتطرف الديني والمحاصصة البغيضة تساند قتلة الشعب السوري وحزبهم الفاشي متناسية كم شربت ولا تزال من طغيان وجبروت ذلك الحزب , تصافح الغرماء.. إتَّحدوا على الظلم على االموت .. أعمت بصائرهم المصالح الشخصية, يجمعهم عامل مشترك.. اسمه التشبث بالحكم  .

دولة جارة اخرى سـَلَمتْ جنودا ابت بنادقهم قتل اخوة لهم طلبوا الحماية في ديارها الى موت حتمي .

واخرى تحث نظام سوريا على الاصلاح, واي اصلاح يرتجى من جَزارين اعتادوا القتل والارهاب وسفك الدماء ..استضافت عوائلا في مخيمات مطوقة كالسجون تعيش ضروفا قاسية مزرية .

جيش سوريا الحر ألأبطال الأباة عز عليهم تنفيذ اوامر جائره تبيد اهلهم وذويهم العزل إنشقوا من الجيش الذي واجبه وهمه الوحيد حماية نظام حكم مستبد وحزب فاشي مجرم وليس حماية دولة سوريا, تطاردهم عصابات الامن والشبيحة لقتلهم والتنكيل بهم وبعوائلهم .
الشعب السوري البطل وقوات الجيش السوري الحر حماة الديار هم من سيدحر الطاغية ويحرر البلد من جبروت وطغيان الحزب الفاشي الواحد الذي بدأت اركانه بالانهيار.. النصر قريب قاب قوسين أو ادنى ان مصير الطغات معروف ومزبة التأريخ في الانتظار الذي لن يطول .

إذا الشعب يوما ًأراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر

تحية اكبار واجلال لكم يا ابطال سوريا الثائرون

الى الامام سيروا اروواحنا وقلوبنا معكم


 

21 /10 /2011
ستوكهولم

 

free web counter