| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مصطفى كامل الكاظمي

 

 

 

                                                                                   الخميس 17/3/ 2011

 

نداء الى كل ضمير حي لإنقاذ أبرياء البحرين

مصطفى كامل الكاظمي

ايها الغيور اينما كنت وفي اي موقع تكون :
ها هي الجريمة تتكرر كل ساعة بأبشع صورها في البحرين ضد الأبرياء العزل، تنهش بأجساد النساء والاطفال والشيوخ الذين لم يجدوا لهم ناصرا يحميهم من طغيان البدو المتسلطين على بلادهم، لا لجريرة إقترفوها أو ذنب فعلوه سوى مطالبتهم المشروعة بحقوقهم المهتضمة منذ زمن يرجع الى نصف قرن من الإبادة والفجيعة والاضطهاد.

اليوم لم يكتف آل الديكتاتور، آل خليفة بما فعلوه من جرائم طيلة فترة حكمهم الفاشي ضد ابناء طائفة تشكل الغالبية العظمى لابناء البلد، فلم يكف سلطة البداوة في البحرين ولوغها بدماء هؤلاء الشيعة الابرياء حتى استعانت بأراذل الخلق من جيوش آل سعود المدججة بالأسلحة الثقيلة تعاضدها قوات لم تقل بشاعة وخسة من دولة قطر ودول خليجية اخرى دفعها امراؤها الخائفون على كراسيهم الواهية واللامشروعة للقضاء على انتفاضة شعب البحرين السلمية ومطالبهم المشروعة التي يؤيدها قانون السماء وقوانين حقوق الانسان والشريعة الدولية.

إن ما يجري اليوم في البحرين من ظلم كبير لا حدّ لتصوره، يرافقه كل هذا التعتيم الإعلامي وهو ليلزم اصحاب الضمائر المناصرة وعدم السكوت، فلابد من الوقوف بوجه هذه الجرائم ولو بكلمة يسجلها التأريخ في سجل الشرفاء من بني الانسان.

ايها الاحرار في كل مكان:
اساتذة.. مهنيون.. كتاب.. ادباء.. طلاب.. كسبة.. ساسة.. روحانيون.. اداريون.. يا من تهتفون لحرية انسان الارض: ها هم الوهّابيون والظلمة التكفيريون قد اجتمعوا للفتك بأهالي البحرين الأبرياء، يحرقونهم بدبابات مأجورة ومجنزرات عميلة ليبيدوا المساحة العريضة من شعب البحرين الذين يتطلعون الى حريتهم وانعتاقهم من قيود الطبقية والتمييز الطائفي.

يا أحرار الانسانية، يا شرفاء العالم ويا أصحاب القلم الحر النزيه، لنعلنها صرخة إحتجاج مدوية مستمرة بوجه طواغيت البحرين، ولنساعد المظلومين المضطهدين ونرفع احتجاجنا بكل السبل وبتواقيعنا المناصرة ثم لنخرج في تظاهرة كبيرة في كل مدن العالم لحشد الرأي العام وردع الظلمة واخراج قوى الجريمة التي وردت من خارج اسوار البحرين لغرض ذبح اهالي البحرين العزل.

فلنقف وقفة يبقى الدهر يرددها وسيذكرها اخواننا في البحرين عند كل موقف.


الكاظمي 16 مارس 2011
 

 

free web counter