| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

 

مثنى حميد مجيد

muthana_alsadi9@hotmail.com
 

 

 

السبت 13/2/ 2010



نداء إنتخابي إلى طلبتي وطالباتي في محافظتي الناصرية وبغداد وأقضيتهما

مثنى حميد مجيد

الى كل طلبتي وطالباتي في إعداديات وثانويات أقضية الشطرة والدواية والرفاعي والفجر والعكيكة وسوق الشيوخ ومركز الناصرية وقضاء المحمودية وناحية السيدية.

بإسم إخلاصي لكم ومحبتي لكم ومحبتكم لي حين كنت أدرسكم بتفان ونكران ذات بعيدا عن أسلوب التدريس الخصوصي الذي رفضته على الإطلاق كما رفضت أساليب الإكراميات والرشاوي .وبدلا من تلك الأساليب كنت أدرسكم الإنكليزية وهي المادة الصعبة بإسلوب حببت فيه المادة لكم وكنت عمليا أجعل من تدريسي داخل الصف خصوصي أوفر لكم فيه كل أسباب التقدم والإستيعاب والنجاح بل والتفوق في الإمتحانات العامة كما حدث حين أنجزت إعدادية الشطرة لعام 1986 تفوقا في نسبتها المعيارية ضمن عشرة مدارس في العراق تحقق أرفع النسب.

أقول هذا ليس مدحا لنفسي بل لأذكركم بإخلاصي لكم كدين عليكم أن تقابلونه بإنتخاب قائمة المخلصين الطيبين للشعب وأقصد بها قائمة إتحاد الشعب363. هؤلاء مثلي لا يبحثون عن مصالح لهم في حملتهم الإنتخاببية وهدفهم هو خدمة الشعب والنزاهة في توزيع المال العام ومراعاة مصالح ووظائف الطبقات والفئات الفقيرة وتحسين مستواهم المعاشي وحل مشاكلهم السكنية والخدمية.

لن أطيل عليكم فأنتم أحرار وتكفيكم الإشارة وقد أصبحتم رجالا ونساءا كبارا ووطننا لا ينقذه ويبنيه ويقوم مسيرتة غير المخلصين ولهذا السبب أدعوكم وتصوروني الان أقف بينكم وأقول إنتخبوا قائمة إتحاد الشعب 363 وبلغوا أقاربكم وأهلكم وأصدقاءكم أن يفعلوا الأمر نفسة ـ أن ينتخبوا قائمة إتحاد الشعب.قائمة العلم والنزاهة وتكافؤ الفرص وتوفير الكهرباء والقضاء الحقيقي على الإرهاب ورفع الرواتب والتقاعد والمواد الأساسية للكادحين.

إن إستجابتكم لهذا النداء ياأحبائي وتعميمه بالتوجية من قبلكم على الأهل والمعارف ضروري وواجب فالخيرون يجب أن يتذكروا بعضهم ويتنادون بالصدق والوفاء والنزاهة فهذه الصفات هي التي ستنتصر قطعا ولها المستقبل وهي الوحيدة التي نمتلكها نحن عامة البسطاء والخيرين الكادحين أما أخوة الكذب والوعود الفاشلة والفساد والحرمنة وسرقة مال الشعب وتبذيره مثل هذه الأخوة باطلة والفشل مكتوب لها عاجلا أم اجلا وإن إتبعت أخس السبل في الإحتيال على الناس للوصول إلى الكراسي البرلمانية.

أنا واثق أن ندائي هذا سيبلغ أذانكم وقلوبكم ويصل ويفعل فعله في نفوس كل الخيرين لأنه نداء مبني على الصدق والنزاهة والحرص على الشعب.

تحياتي الصادقة لكم يا أهلي وأحبتي في الشطرة ونواحيها والرفاعي ونواحيه وسوق الشيوخ والعكيكة والدواية والمحمودية واليوسفية وكل الوطن الحبيب.
 

free web counter