| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

 

مثنى حميد مجيد

muthana_alsadi9@hotmail.com
 

 

 

الأحد 13/2/ 2011



لو كان صدام دكتاتور مصر، مبروك لكم دكتاتوركم يا مصريين

مثنى حميد مجيد

لو كان صدام دكتاتور مصر لإنبطح إنبطاح جرذ المجاري لإسرائيل وسلمهم العريش ونصف سيناء مقابل معاهدة إستسلام كما فعل مع ايران حين سلمهم نصف ضفاف شط العرب.
ولقام جلاوزته بنقش إسمه على أحجار الأهرام وكسوها بمادة الكلس الأبيض والأحمر بحجة إعادتها إلى سالف عهدها زمن الفراعنة تماما كما فعلوا وعبثوا بأثار بابل. ولتحولت حلى نفرتيتي وملكات مصر إلى مقتنيات ذهبية فاخرة تتزين بها ساجدة وبناتها والماجدات في السلك الأعلى المحيط بالدكتاتور.
ولسيطر عدي على كنوز توت عنخ امون والملوك وحول مقابرهم إلى زنازين تعذيب وقتل أو طرب ورقص وقصف له ولأفراد عصابته وغوانيهم وخدمهم .
ولتحول الأقصر ووادي الملوك ومواقع الاثار إلى مناطق أمنية تثير الرهبة والخوف وتختلط بها جثث الضحايا والمفقودين والمدفونين أحياءا بمومياءات مصر القديمة ومقابرها الغابرة.
ولقطع بالموسى لسان كل مصري قبل أن يفكر بأن ينطق أو يقول: إرحل ، إرحل...التي تطلق اليوم في وجه رجل السلام والعقل حسني مبارك.
ولغصت بقاع الأرض وبلدانها شرقا وغربا بملايين المصريين الهاربين من بطش وجبروت ووحشية دكتاتورهم صدام . وبمقارنة حسابية بسيطة بين نفوس العراق ونفوس مصر يكون قد هرب وهاجر من المصريين ما لا يقل عن ٢٥ مليون مصري من مجموع ما يقارب ٨٥ مليون وبذلك تكون أعظم هجرة لشعب من الشعوب في التاريخ.

وبعد أن يعقد معاهدة مذلة ومشينة مع إسرائيل يقوم بمهاجمة السودان بحجة أن السودان أرض مصرية وبحجة المحافظة على منابع النيل ويتوغل بجيوشه جنوبا في أثيوبيا فتضطر الأمم المتحدة إلى إرسال قوات دولية لتحرير تلك البلدان.

ولأنه القائد الفذ والبطل العروبي الضرورة يقوم بعقد صفقات بالمليارات مع الشركات الألمانية لتحضير الأسلحة البايلوجية والكيمياوية ويقوم بتجارب إستخدامها على السجناء وهم بمئات الألوف ويستنبط علماؤه طريقة لإذابة أجساد الضحايا في أحواض إبادة نازية تصب في البحر الأحمر إقتصادا في نفقات وتكاليف حفر المقابر الجماعية لملايين الغلابة. كما يعقد صفقات أخرى مع فرنسا وروسيا لإنشاء مفاعلات نووية فتقوم إسرائيل بقصفها بناء على معلومات دقيقة وخرائط مزودة بها من نفس تلك الدول البائعة. ومحافظة على وحدة مصر وترابها يقوم بقصف كيمياوي لبعض المدن القبطية فتضطر الأمم المتحدة لحماية الأقباط وإنشاء إقليم مستقل لهم يتمتع بالحكم الذاتي.

وفي ذات الوقت ومحافظة على الأمن القومي لمصر تتم حملة تهجير جماعي لكل مصري يحمل جده الرابع جنسيات تركية أو يونانية ويتم طردهم وتحميل الألوف منهم في سفن عائمة ليلا في عرض البحر المتوسط لا تعرف وجهة أو بلد تتجه اليه.

وهكذا يضج العالم بشرور صدام مصر وتنتشر في بقاع الأرض حقائق وصور بشعة كأنها الأساطير عن وحشيته كأسطورة مكائن فرم أجساد المساجين وهم أحياء وأسود عدي اكلة لحم البشر وأخبار قطع الاذان والأيدي والألسن التي يشك أو تنقل عن أصحابها تقارير تؤكد أنها طالبت أو فكرت في أن تطالب برحيل القائد الضرورة قائلة : إرحل ، إرحل ...!! كما يقول جدعان مصر وغلابتها اليوم والتي على أثرها رحل الدكتاتور الطيب ورجل السلام والحداثة حسني مبارك.

إذن مبروك لكم دكتاتوركم الطيب يا غلابة مصر.

فقد كان محاربا شجاعا وضابطا طيارا باسلا يقود سربه كالصقر وهو يغير على إسرائيل وليس شاذا ساقطا في دراسته الجامعية كصدام وشقيا زيّن نفسه بالنياشين والأوسمة والسيوف والشهادات قبل أن يخرجه جنود أمريكا من حفرة هزيمته وخزيه الأبدي.

مبروك لكم دكتاتوركم الطيب يا غلابة مصر الذي حرر أرضكم بأقل ما يمكن من دمائكم الطاهرة فهو بحق من رجال السلام والحكمة والعقل في عصرنا.

مبروك لكم دكتاتوركم يا مصريين الذي أنهض إقتصادكم وحدّث بلدكم رغم قلة موارد مصر مقارنة بأعدادكم السكانية الهائلة. أما صدام فقد حوّل الألاف والملايين لأغنى بلد في العالم من العراقيين الكرام إلى مشردين وطالبي لجوء إنساني و و و... ما يعز علينا قوله ويدمي قلوبنا.

مبارك عليكم يا مصريين دكتاتوركم الذي سمح لكم بالثورة عليه وفتح أمامكم طريقا حقيقيا للديمقراطية والتقدم والحرية.

 

 

free web counter