| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

جاسم المطير

 

 

 

الأثنين 4/2/ 2008

 

مسامير جاسم المطير 1425

عن خطة الهجوم الحاسم على تنظيم القاعدة ..!!

جاسم المطير

(1) استطاعت مجموعة من الإرهابيين كانوا محاصرين في شارع النهضة بالموصل ، الهرب السريع منه ، بعد انسحاب قوات " المهمات الصعبة " التابعة لوزارة الداخلية لأداء صلاة المغرب بعد سماع " الله اكبر " من جامع النبي يونس ..!!

(2) تقرر تأجيل تنفيذ خطة فرض القانون في الموصل من يوم السبت الى يوم الاثنين بمناسبة زواج نيكولا ساركوزي (53 عاما) من عارضة الازياء الايطالية السابقة كارلا بروني (40 عاما) صباح السبت في احتفال بسيط في باريس بهدف وضع حد للشائعات والاقاويل حول مدى قدرة القوات المسلحة المتعددة الجنسية على الحاق الهزيمة بالارهابيين في الموصل الحدباء..!

(3) بذلت الحكومة العراقية مساع جدية لتطبيق الأجهزة الإلكترونية في خطة فرض القانون بالموصل مثلما يستخدم الكثير من اعضاء مجلس النواب العراقي نفس الاجهزة في حساب الزكاة و الرواتب والمدخولات الأخرى ..!

(4) وزير الداخلية يشهد قبل الهجوم على الموصل عرض فيلم وثائقي جرى تصويره في تكساس عن عملية تفجير سيارة مفخخة لتدريب الشرطة على مكافحة الحرائق الناتجة عنها .. وقد ظل الوزير يبكي طيلة عرض الفيلم لمقتل احد أفراد الشرطة الاميركيين الذي مثل دوره الممثل الامريكي المعروف بوكو موكو .. ..!!

(5) موزعو الكاسيت في الموصل يتوقفون عن بيع ألبومات هيفاء وهبي تضامنا مع بدء الهجوم العراقي – الأميركي ضد أوكار تنظيم القاعدة ..!!

(6) قررت القيادة العامة للقوات الهجومية بالموصل ان ترفع الشعار التالي أثناء الهجوم الشامل على القاعدة : اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق، والأعمال الفاسدة والأهواء الراكدة . اللهم إني أعوذ بك من شرطي لا يخشع، ومن ضابط لا يُسمع، ومن نفس فاسد لا تشبع، ومن علم عسكري لا ينفع. أعوذ بك من هؤلاء الأربع..!

(7) دعا الناطق الرسمي باسم الحكومة جميع مواطني الموصل إلى التحلي بـ "الشجاعة" في مواجهة العواصف الرملية والثلجية التي ستشل وسائل النقل وتثير الفوضى الناتجة عن تطبيق خطة فرض القانون وتطهير " مناخ " المحافظة من الإرهابيين القتلة ..!!

(8) أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المحلية الدكتور صادق بن محمد صديق أن اكبر مسئول حزبي بالوزارة وافق على الاستمرار في ارتفاع أسعار الأدوية في جميع انحاء محافظة نينوى لكي لا يستخدمها الإرهابيون في معالجة جراحهم ..!!

(9) أهالي الموصل يتوقعون ان ينعموا بدفء الكهرباء خلال ايام الحملة ضد تنظيم القاعدة ..!

(10) قررت هيئة تحرير المجلة العسكرية العالمية انترناشوينال ستراكل التي تصدر باللغات الالمانية والصينية والروسية والعربية ارسال مراسليها الى العراق لمتابعة اخبار الهجوم المرتقب على تنظيم القاعدة في الشرقاط ‏.‏ ..!


بصرة لاهاي في 2 – 2 – 2008


 

Counters

 

 

كتابات أخرى للكاتب على موقع الناس