| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

ذياب مهدي آل غلاّم
thiab11@yahoo.com

 

 

 

الخميس 13/12/ 2007



شاكيرا تسعد فقراء الناس لكن انتم.......؟؟؟

ذياب مهدي آل غلآم

شاكيرا تبرعت ب 45 مليون دولار لمساعدة الفقراء في امريكا اللاتينيه حيث انها شعرت بحزن شديد للحالة التي هم عليها.......... الحسنة بعشرة أمثالها والكلمة الطيبة شجرة طيبة فرعها في السماء وأصلها في الارض تأتي ثمارها في كل حين والكلمة الطيبة صدقة وكحبة قمح انبتت 7سنابل في كل سنبلة مئة حبة ويضاعف الله .......فالأن شاكيرا مع الكلمة الطيبة قولا وفعلا وهي صديقة لصاحب الكلمة الطيبة الروائي الانساني (ماركيز) تبرعت ب 45 مليون دولار للفقراء أكيد ان الله منحها الجنة في الارض وللأخرة نحن والفقراء ندعوا لها الجنة....أمين...فهل من مدكر يا ألو الالباب ...مليارت شبابيك أهل البيت ع من نذور ووقف هي للفقراء اولا من الطابوق والحجر يُرصع ويُطعم ويُذهب....الذهب في الصلاة حرام ويبطلها للرجل فكيف تتم الصلاة تحت الذهب...؟؟؟ هل افتاكم الرحمن بهذا ام حديث للنبي ص ام كلام لأهل البيت ع ام للعامة من الناس وهل العقل يرضاها ام هي تقليد وثني بوذي وهل يصح في ديننا ...؟ وهل هذا من الشرع عقلا واجتهادا ....ان الامام علي وأهل البيت المعصومين ع آهل الفقراء وابو الفقراء فكيف ذلك يشرع بحق الراقصات التي أقسم بها الامام علي بن الحسين ع في حضرة يزيد بن معاوية وهو الذي في الليالي كان يخرج ليوزع عطائه للفقراء والمحتاجين ولم يعرفه أغلبهم لكن حين توفاه الله عرفت الرعية انه صاحب الامر في عطاء السر.... الامام زين العابدين ع
فهل علمائنا ومنذ الغيبة الكبرى كما شاء ان تسمونها وحتى عصرنا الحاضر يفتون بذلك عقلا ولولا خوفهم من الناس البغاة ....التقية..... لقالوا كلمتهم الفصل بهذا...يسألهم سائل عندي اموال واريد ان اذهب قبر ابي ماذا تقول يا فلان المرجع سوف تعلمون الكلام بالنفي القاطع ولا يجوز ان يكون للقبر شاهدة ترتفع اكثر من ذراع عن الارض وهذا حديث لكل الانبياء والمعصومين وموجود في اغلب الرسائل العمليه للمرجعيات الدينيه السنية والشيعيه....فقراء العراق يتضورون جوعا والملايين تتلف تحت مسميات لم يأتي بها الله بسلطان ولا انبيائه او اوصيائه في صرف اموال النذور والوقف والفقراء اولى بها من كل ذلك...مكة المكرمة ..ما قيمة تعميرها وتشييدها بالمرمر المستورد والشركات من بلدان الكفر كما تحبون ان تلقبونهم بالمليارات وملايين المسلمين في هذه المعمورة في جوع وتحت خط الفقر(حجراسود) وضعه العراقي السومري من أوروك ....الناصرية....سيدنا أبراهيم ص وجعله الله قبلة له لأداء الحج وطوافه واشواطه التي سنتها المرأة الخادمة لأبراهيم ثم تزوجها (هاجر-ع) هكذا اصبحت للحج طرقه ومسالكه نص وفعل ولقد قالها عمر..رض ..أنك حجر لاتنفع ولا تضر لكني رأيت رسول الله ص يقبلك....؟ ونحن معه أمين... ساحة مكشوفه وحجر يتوسطها وكفى الله المسلمين الطواف والاشواط وشر القتال (لكنها تجارة رابحة) والمسلمين في جوع ما بعده جوع ...كشفت المصادر الموثوقة وبأشتراك الحكومة الرشيدة وبعلم اليقين من رئيسها ان 18 مليار دولار مختلسه مع عائديات النفط والنذور ومشتقاتها و90% من شعبنا في جوع وتهجير وقتل وفقر . أينكم يا مراجعنا من كل المذاهب والاديان اين كلمة حق امام سلطان جائر أداة للاحتلال ومفاسد الزمر الارهابيه من البعثفاشستيه وملالي ومشيخة وهيئات وحوزات ومليشيات ودول السور اين تصرف اموال النفط والوقف والنذور؟؟؟ الفقراء اولى بأموال شبابيك أهل البيت ع ونذورها ، هل نحشم شاكيرا وننخاها للتبرع لفقراء العراق...؟؟؟
يا شاكيرا انت آية من آيات الله العظمى....انت الحسناء بالفن والصوت والعطاء ومساعدة احباء الله الفقراء....انت تسعدين الملايين بما خلق الله فيك من بديع جماله وجعلك آية تزرعين الابتسامات على شفاه الفقراء........ وهم يقتلون الناس أليس كذلك...؟؟؟ فدوه لشاكيرا كل هؤلاء .

 


 

Counters