| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

ذياب مهدي آل غلاّم
nadrthiab@yahoo.com.au

 

 

 

                                                                                     الأحد 13/3/ 2011

 

آ يا أولاد ........ ؟
ساحة التحرير وصوت الشعب الهادر فيها من أجل حقه ..... مسرح جريمة!!
 

ذياب مهدي آل غلآم

اذن ماذا نسمي المنطقة الخضراء ...خضراء الدمن ! او مسرح للغنيمة ، فهل قليل بحقها ان تكون مسرح للعاهرات ؟ والعاهرات اشرف من منطقتكم يا مخانيث من هتافات الحق الشعبية ! مسرح الجريمة هذه خضراء الدمن لكذبكم وفسادكم وللبغاء السياسي فيكم ، ماذا نسميكم ؟ يا أنت الذي تعلم الشيطنة والتخنيث والضحك على عقول الجهالة والخديعة لها من أرض فارس وساسان !؟ هل من المنطق ياشرفاء ان كانت عندكم ذرة شرف وانا اشك فيها فيكم؟؟ تطوقون ساحة نصب الحرية ومقر الناس المطالبين بحريتهم وحقوقهم ومن أجل أصلاح شأنهم ومن أجل العراق الحر الذي يحلمون به وهم احق منكم في العيشة الرغيدة . الشعب هو الذي تحمل كل الظيم والظلم والآن انتم المرفهون وشعبنا في سقيم وزقوم ! مسرح جريمة ! ساحة التحرير البغدادية وهل في هذا البيان المدوي من حناجر العشق العراقي ومن تحت نصب الحرية فيه كلمة للجريمة !؟
(( نحيي كل الأصوات الشجاعة التي تحدثت عن حق التظاهر في البرلمان دون لف ودوران فسوف تمضي الساعات وسنرى فيما اذا كان القائد العام للقوات المسلحة سيكرر نفس الأسلوب الدكتاتوري القمعي و الاستفزازي بعزل الرصافة عن الكرخ وقطع جميع الطرق بفرض حظر التجوال كما تعود ان يفعل كل مرة نقرر فيها الخروج الى ساحة التحرير .
نتمنى ان لا يحصل ذلك لا يكون أيضا سببا في قطع أرزاق الناس وتعطيل عملهم في هذا اليوم ، فنحن سنبقى في حدود الساحة ولن نتجاوزها بالتقدم نحو حصونهم الخضراء .
ثم أتستكثرون على الشعب مساحة في هذا الوطن المذبوح بكم ليصرخ فيها متنفسا نعمة الحرية التي من اجلها ضحى وفقد أحب الناس إليه؟!
ستتحول احتجاجاتنا تحت سماء نصب الحرية الى ورش للجمال والفن والإبداع واللحّمة العراقية التي عادت بعد 25 شباط لتكون هي الرقيب والضمير الحي والعين التي لا تغفل ولن تغيب . لكم يا زعماء الكتل وأبواقها في البرلمان ويا دولة رئيس الوزراء حرية البطش بنا في يوم التظاهر، ونحن ندري أن كل ما سيكون لنا هو .. حظر التجوال وقانون طوارئ لا ينتهي إلا على عمر العراقيين.
لكم ترف المنطقة الخضراء ومعتقلاتها ، ولنا ماتبقى من العراق كله ، لنا ساحات تحرير وسماوات نصب الحرية .
انتظرونا على وعد قلق جديد لكم في جمعة الحق ووعد منا بتواصل أصواتنا العزلاء بالتظاهر لأنكم لم تتركوا لنا غير هذا الخيار ووطن لن يخذل بنا أبدا ))
خسئتم فأنتم الجريمة والمجرم ! نعم : من صوت لكم الآن " نادمون " لقد عضت اصابعها البنفسجية ، وهل صحيح ذهبت افراحنا بالعرس الأنتخابي كما سميناه ؟؟ طلع هذا العرس (عرس واوية) وقشمرة بنفسجية ! أنه الغدر الذي تعلمتموه من الطاغية المباد صدام نزيل مجاري الصرف الصحي التاريخية . والآن انتم شرطة الأحتلال ! ساحة التحرير " مسرح جريمة " صدق من قال اذا سقط الرجل اصبح شرطيا ؟؟ فماذا نقول عن القائد العام للشرطة وللأجهزة العسكرية !؟ اذا كانوا الشرطة سقطة ، فماذا يكون قائدهم الأعلى غير بواب منزولهم الأخضر؟ والحسابه بتحسب ، عذرا عادل أمام ؟ الا تستحي يا من تدعي التدين والغيرة ، لكنها ( نقطة وسقطت من الجبين ، قابل تنكر ماء؟؟ ) فاصبحت غرغرة . نعم ستغرغرك الشوارع بالهتافات المطالبة بحقها السليب من قبل الاحزاب المتأسلمة والمتحكمة " المتنفذون " لاترقد لكم عين ولا يغمض جفن لها ؟ نعم اذا كانت بغداد قلبها ساحة التحرير(مسرح جريمة) فأنتم ارهابيون ومجرمون وفساد دولة وثعالبة بتران ؟ شعبنا واعي والآن صحصح الحق ، فليزهق الباطل ، ان غدا لشروقه قريب .

 

 

free web counter