| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

عزيز الحافظ
 

 

 

 

                                                                                    السبت 25/6/ 2010


 

إنتقال مجاني للاعب البحراني محمد حبيل لنادي السجن البحريني!

عزيز الحافظ  

الموسم الصيفي معلوم في كل موسم كروي.. حمى الانتقالات للاعبين في الاندية الكبرى على أشدها والتنافس على اللاعبين سجال بينها بالتسعير الاعلى والاجر الاوفر والاستقرار اللغوي للبعض...فلازالت مثلا حمى انتقال نيمار البرازيلي لريال مدريد معلّقة للموسم الشتائي ولازالت صفقة سانشيز الشيلي معلقّة مع برشلونة وكذلك قصه فابريغاس معهم و شنايدر الهولندي مطلوب في المان يونايتد وهالك البرازيلي وفالكاو الكولومبي مطلوبان في جلسي ودخلت الفرق التي يملكها مستثمرون عرب خليجيون في مدار الشراء بصفقات للان لم تهز الوسط الرياضي العالمي وهكذا كل نادي يبحث عن مصلحته ويختار اللاعب الذي يخدم تطلعاته في الدوري المحلي او الأوربي.. ولكن هناك في الوطن العربي صفقات انتقال غريبة وليست مريبة للاعبي بعض الفرق ومن أشهر الصفقات العجيبة هي صفقة انتقال اللاعب الدولي البحراني محمد حبيل!! إلى نادي موجود في كل بلدان العالم ولكنه ناد غير شهير! وبصفقة وعقد مجانيين ولمدة سنتين فقط لا ينال فيها راتبا شهريا ولا مكافئات الفوز بالبطولات بل لا يغادر ملعب فريقه سنتان بالتمام والكمال!!

الخبر أن محكمة السلامة.....الوطنية البحرينية ..حكمت على اللاعب الدولي البحراني المعروف محمد حبيل بالسجن لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ!! الجريمة ليس إخلاله بعقده مع ناديه وليس اختلاسه لمبلغ العقد وهربه والقبض عليه من قبل الإنتربول أو صدمه لأحد بسيارته وقتله او السياقة تحت تأثير المسّكر كما يفعلها عظماء الكرة المعروفين بل هي جريمة أقسى وأغزر !!!

لمشاركته في المظاهرات السلمية لا العنفية التي شهدتها مملكته!!

مبروك لفريق السجن البحريني تسجيل بطاقة هذا اللاعب الدولي مجانا ومبروك خسارة النادي الأهلي البحريني لصفقة انتقاله المجانية فقد شفع له انه سجل أهدافا دولية لمملكته مع أخيه المعتقل علاء حبيل لذا كان عقد ه مع فريق السجن سنتين ! مبروك للكرة البحرينية والعربية والآسيوية ومبروك تدخل الاتحاد الدولي الفائز سيب بلاتر وجاك روغ وعاشت حرية التظاهر مع السجن في وطننا العربي!
 

free web counter